مراجعة CrazyBulk DBAL – هل تستحق الشراء؟ كيف يعمل؟

Posted on

في حال لم تكن على دراية بـ Crazybulk DBal ، فهو بديل آمن وقانوني لـ Dianabol الستيرويد الشهير. ما يفعله هو أنه يحاكي التأثيرات التي تحصل عليها عند استخدام Dbol الحقيقي ولكن بطريقة طبيعية وآمنة.

DBAL هو بديل آمن يمكن أن يساعد في بناء العضلات والقوة.

تم تصميم تركيبة DBAL من قبل Crazy Bulk USA ، الشركة المصنعة المعروفة لمكملات بناء العضلات.

يحتوي D-Bal ، بمكوناته الطبيعية ، على جميع خصائص Methandrostenolone مثل Dianabol ولكن بدون هذه الآثار الجانبية الضارة.

في هذه المراجعة ، نريد توضيح ما هو D-Bal ، وما الذي يجعله أفضل بديل لـ Dianabol ، وكيف تجعل صيغته الجديدة أقوى 7 ​​مرات من الإصدار الأول من ملحق DBAL.

ما هو D-BAL وكيف يعمل؟

على عكس Dianabol ، D-Bal هو الستيرويد القانوني بمكونات طبيعية 100 ٪. وهو بديل آمن وخالي من المخاطر لـ Dianabol ، وهو عامل بناء كتلة عضلية مشهور يستخدم لعقود.

في الواقع ، إنه أفضل بديل للدينابول لأنه يوفر نفس النتائج ، ولكن دون أي من الآثار الجانبية السلبية التي تهدد صحتك.

يؤثر D-Bal على ثلاث عمليات كيميائية لتحسين قدرة الجسم على بناء كتلة العضلات وقوتها:

  1. تخليق البروتين
  2. الاحتفاظ بالنيتروجين في عضلاتك
  3. إنتاج هرمون التستوستيرون

تخليق البروتين هو عملية بناء العضلات في جسمك. خلال هذا الإجراء ، يتم استخدام الأحماض الأمينية ككتل بناء للبروتين لإصلاح أنسجة العضلات التي تكسرها أثناء التمرين.

ومع ذلك ، تحتاج هذه العملية إلى تحقيق النيتروجين ، وكلما زاد مستوى النيتروجين ، زاد عدد وحدات البروتين.

لسوء الحظ ، تنخفض مستويات النيتروجين أثناء التمرين ويمكن أن تسبب نقصًا في العضلات.

بالإضافة إلى ذلك ، يعزز DBal هرمون التستوستيرون ، وهو ربما أهم هرمونات الذكورة. وهو ضروري لزيادة كتلة العضلات والنمو.

لسوء الحظ ، بعد بلوغ سن المراهقة ، يستمر مستوى التستوستيرون في الانخفاض مع مرور كل عام.

مكونات D-Bal

تحتوي كل زجاجة من المكملات على عناصر قوية تجعل تركيبتها أقوى من ذي قبل.

اشواغاندا

إنها عشبة أيورفيدا لها خصائص مضادة للالتهابات تخفف التوتر وتوازن وظيفة الغدة الدرقية وتعزز مستويات هرمون التستوستيرون.

يساعد Ashwagandha على تقليل الدهون ويعزز القدرة على التحمل والقدرة على التحمل عند استخدامه من خلال تدريب المقاومة وينتج زيادات كبيرة في القوة وكتلة العضلات.

فيتامين د

غالبًا ما يُشار إلى فيتامين د (مثل كوليكالسيفيرول) (1500 وحدة دولية) باسم “فيتامين أشعة الشمس” لأنه يتم تصنيع فيتامين د عندما يتعرض الجلد مباشرة لأشعة الشمس. من المعروف أن هذا الفيتامين يعزز بنية الهيكل العظمي الصحي ، وكذلك يعزز المزاج.

وفقا لإحدى الدراسات ، تم إعطاء جرعة يومية من فيتامين د (3،332 وحدة دولية على وجه الدقة) يوميًا ، ولوحظ زيادة في التستوستيرون ، في المتوسط ​​، من 10.7 ± 3.9 نانومول / لتر إلى 13.4 ± 4.7 نانومول / لتر.

سيكون لمستويات التستوستيرون المحسنة تأثير كبير عندما يتعلق الأمر باكتساب كتلة العضلات.

تريبولوس تيريستريس

ثبت أن تريبولوس تيريستريس يزيد من مستويات الهرمون الملوتن. عندما يتم زيادة هذا الهرمون ، فإنه سيرفع مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم. بمجرد رفع هرمون التستوستيرون إلى مستوى صحي ، يكتسب الجسم العضلات ويزيد من القوة والوظيفة الجنسية.

ومن المعروف أيضًا أنه يقلل من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول. في آسيا ، هذا المستخلص النباتي شائع جدًا بين الأعشاب وقد تم استخدامه لعدة قرون لهذا الغرض بالذات. إنه ليس نبات معجزة ظهر من العدم ؛ بدلاً من ذلك ، إنه عنصر تم اختباره وقد ساعد البشر على الاعتلال لسنوات.

حمض الهيالورونيك

حمض الهيالورونيك هو مركب جزيئي يدعم بنية الأنسجة الضامة في الجسم عن طريق الاحتفاظ بالماء للحفاظ على السيولة خارج الخلية.

إن وزنها الجزيئي الضخم مسؤول عن خصائص التشحيم الاستثنائية.

تستفيد بشكل كبير لتسريع شفاء العظام وإصابتها بعد التمرين الثقيل.

المغنيسيوم

المغنيسيوم له تأثيرات إيجابية متعددة. يجعلك أقل تعبًا وإرهاقًا بينما يساهم أيضًا في توازن الكهارل الصحي.

قد لا يدرك معظم الناس أن المغنيسيوم يعزز بشكل كبير تخليق البروتين. من خلال زيادة تخليق البروتين ، ستتمكن من ارتداء العضلات بشكل أسهل.

MSM

يعزز مكون MSM عملية مضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن تساعد في التعب وجع العضلات.

تحتاج أيضًا إلى نظام غذائي مناسب وبرنامج تمرين للحصول على أفضل النتائج عندما يتعلق الأمر ببناء العضلات والقوة.

إعادة صياغة DBAL

“قام CrazyBulk بإعادة صياغة DBAL مؤخرًا لجعله أقوى كثيرًا.”

اذن مالجديد؟

تحاكي تركيبة D-Bal القوية الجديدة جميع فوائد Methandrostenolone مثل Dianabol دون أي آثار جانبية سيئة. أيضا ، الصيغة الجديدة أقوى 7 ​​مرات من أول مكمل غذائي CrazyBulk D-Bal.

كيف تعمل الصيغة الجديدة

من أجل تقديم مكمل جديد يقوم بأكثر من مجرد زيادة كتلة العضلات وقوتها ، اختار CrazyBulk مزيجًا فريدًا من المكونات. هذه التركيبة الجديدة أقوى 7 ​​مرات من الإصدار السابق ، وتحتوي على مكونات أولية ذات تأثير أكثر فعالية.

أحدها هو Ashwagandha ، وهي مادة تزيد من VO2 max ، وتساعد على حرق الدهون في الجسم ، وتعطي عضلات أصغر حجماً ، وتقلل من مستويات الكوليسترول في مجرى الدم.

علاوة على ذلك ، لا يساعدك D-Bal على اكتساب العضلات فحسب ، بل يساعدك أيضًا على البقاء. لهذا السبب تحتوي التركيبة الجديدة على مكونات فريدة مثل MSM وحمض الهيالورونيك وغيرها الكثير.

D-BAL قبل وبعد النتائج

دعونا نلقي نظرة فاحصة ونرى ما يريد بعض عملاء Crazybulk D-Bal أن يقولوه عن تجاربهم مع مكسب العضلات هذا.

تجربة سكوت D-BAL

قام سكوت بعمل مركب من D-Bal و Anadrol لمدة شهر واحد ، وتمرن خمس مرات كل أسبوع. في تلك الفترة الزمنية ، ذهب وزنه من 188 إلى 200 رطل وانخفض 4 في المائة من الجسم طوال عملية زيادة الوزن!

“أنا مندهش من المنتج. لقد ساعدتني على تصاعد قوتي في غضون أسبوع ، كما سمح لي بالبقاء هزيلًا بينما كنت أحشد. بالإضافة إلى ذلك ، أعطاني طاقة إضافية ساعدتني على الضغط بقوة أكبر يوميًا في مركز اللياقة البدنية. “

تجربة جيمس D-BAL

جيمس دليل واضح على أنك لست بحاجة إلى أن تكون في أوائل العشرينات من العمر لتحصل على بعض الأرباح الممتازة باستخدام D-Bal! مارس جيمس 2/5 إلى 3 ساعات يوميًا ، من الاثنين إلى الجمعة! هنا كان يفعل روتينًا مجزأًا يمر عبر جميع العضلات الرئيسية.

تمكن من زيادة وزنه من 84.2 كجم إلى 86.6 كجم في شهر واحد فقط! وكما ترون ، كان قادرًا أيضًا على تقليل دهون الجسم. مكدس D-Bal مع الكرياتين.

“لقد وجدت أنه من خلال تناول D-BAL ، زادت مستويات طاقتي في صالة الألعاب الرياضية ، وقد انتقلت My Power من 80 كجم إلى 130 كجم فقط عن طريق الضغط على مقاعد البدلاء.”

آثار جانبية معروفة

والمثير للدهشة أنه لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية ، ولم يكن لأي من المكونات سمعة في إحداث المشاكل. لذا ، إذا كنت تبحث عن مكاسب سريعة للعضلات دون آثار جانبية غير مرغوب فيها ، فإن DBal هو رهان آمن طبيعي.

من المثير للاهتمام معرفة أنه نظرًا لأن التركيبة تعزز هرمون التستوستيرون ، فإنه يمكن أن يعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال ، وهو ليس تأثيرًا جانبيًا ولكنه أيضًا تعزيز للحياة.

هل هو آمن؟

من المهم أن تعرف أنه في حالة موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على ما تشتريه أو تخطط لشراءه. يتم إنتاج D-BAL باستخدام مكونات طبيعية تفي بمعايير FDA.

يحتوي DBAL على مكونات طبيعية 100 ٪ مما يعني أنه لا توجد آثار جانبية محتملة تهدد صحتك. كما تم اختبار هذا الملحق بدقة. يعمل مثل المنشطات الأخرى التي تمنح نفس النتائج ، ولكن دون أي ضرر أو مشاكل طبية.

كيفية استخدام DBAL

يوصى بتناول ثلاث أقراص من DBAL يوميًا ، بعد 30 إلى 45 دقيقة من التمرين. حصل المستخدمون الذين يقومون عادة بتكديس DBAL باستخدام Trenorol و Testo-Max على نتائج أفضل.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التحمل أثناء التمرين ، يمكنك أيضًا تضمين Decaduro قبل 30 دقيقة من التمرين. أفضل رهان هو شراء الحزمة بأكملها من خلال عرضهم المكدس.

من أجل رؤية الحد الأقصى من النتائج ، فإن الحد الأدنى لتوصية الاستخدام شهرين مع برنامج تمرين مناسب.

تكديس D-bal للحصول على نتائج هائلة أفضل

للحصول على أفضل مكاسب في الوزن ، يمكنك المضي قدمًا وإقرانها مع المكملات القانونية الخمس نجوم الأخرى من حزمة المكدس الجماعي الشامل:

  • ديكادورو
  • أنادرول
  • ترينورول
  • تيستو ماكس

استنتاج

DBAL الجديد هو كل ما تبحث عنه: بديل طبيعي وآمن لـ Dianabol وأقوى وأكثر قوة من Dbal الأصلي.

  • وهو بديل الستيرويد القانوني للدينابول
  • يحتوي على مكونات طبيعية وخالية من المخاطر
  • يمكنك تجربة اكتساب العضلات بسرعة
  • يحسن القوة والقدرة على التحمل
  • يمكنك مشاهدة النتائج في غضون 30 يومًا
  • يقدم CrazyBulk خدمة توصيل مجانية حول العالم
  • ليست هناك حاجة لوصفات طبية

إذا كنت تبحث عن طريقة لاكتساب العضلات بطريقة سريعة ومسؤولة ، فإن Crazybulk D-bal هو الطريق المناسب.

يحتوي على الكثير من المكونات عالية الجودة التي ستساعد في بناء كتلة العضلات وقوتها وتحسين الأداء العام. يتم استخدامه عادة من قبل فئران الصالة الرياضية ، وكمال الأجسام وعشاق اللياقة البدنية للمساعدة في تسريع التقدم.

ماذا تنتظر؟

انقر هنا لطلب Dbal من CrazyBulk »

اشتري الآن »
Gravatar Image
Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.