مراجعة Testo-Max Testosterone Booster: لا تشتري حتى تقرأ هذه المراجعة

Posted on

هناك مجموعة متنوعة من معززات التستوستيرون المتاحة في السوق ، وكلها تهدف إلى زيادة مستوى التستوستيرون في جسمك. ولكن من المهم جدًا اختيار منتج مناسب لك وصحي لجسمك.

العديد من معززات هرمون التستوستيرون لها آثار جانبية طويلة المدى أو تحتوي على المنشطات التي ستحرم الرياضي إذا خضعوا لاختبار المخدرات. Testo-Max هو شيء مختلف تمامًا.

يمكننا بكل ثقة أن نوصي بهذا المنتج لكل رجل يرغب في اتخاذ خيار رائع للكتلة والقطع ، وكذلك لبناء المزيد من كتلة العضلات وتعزيز الأداء الرياضي.

ما يجعل هذا المنتج خاصًا جدًا هو أنه يحفز إنتاج هرمون التستوستيرون بطريقة آمنة وطبيعية . بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في اكتساب كتلة العضلات وقوتها – تعد مستويات هرمون التستوستيرون العالية مفيدة جدًا.

ما هو كرازيبولك تيستوماكس؟

مراجعة Testo-Max Testosterone Booster: لا تشتري حتى تقرأ هذه المراجعة

Testo-Max هو معزّز قانوني للتستوستيرون. وهو بديل عن سوستانون وهو من الستيرويد الابتنائي. يساعد في تعزيز مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم بشكل طبيعي ، وبالتالي زيادة القوة وزيادة القدرة على التحمل.

بدون مستويات كافية من هرمون التستوستيرون ، يتوقف نمو العضلات وهو ظاهرة منتظمة مع تقدم العمر. بعض الأعراض الشائعة الأخرى لانخفاض مستوى هرمون التستوستيرون هي الدافع الجنسي المنخفض ، والتعب ، والضعف ، وفقدان الشعر ، وزيادة الوزن والضعف. لكن Testo-Max يُظهر تغييرات واضحة في جسمك عن طريق زيادة مستويات هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي. يقلل من وقت الشفاء ويساعد أيضًا في حرق الدهون السريع. لكن أفضل جزء هو أنه طبيعي تمامًا ولا يخلق المنشطات.

على الرغم من وجود العديد من معززات هرمون التستوستيرون المتاحة في السوق ، فمن الصعب العثور على واحد ليس له آثار جانبية طويلة المدى على الجسم. لا يمكن للرياضيين تناول المنشطات العادية ، لذلك يجب عليك اختيار شيء آمن وقانوني وطبيعي ولكن أيضًا يحقق النتائج المرجوة.

يمكن استخدام Testo-Max لتحقيق أقصى قدر من القوة واكتساب العضلات. يحسن القدرة على التحمل ، ويؤدي إلى زيادة الوزن والشفاء السريع.

فوائد TestoMax

نظرًا لأن هذا المنتج لديه القدرة على رفع هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي ، فإن له العديد من الفوائد المثيرة للاهتمام التي يمكنك توقعها.

الفائدة الرئيسية من استخدام TestoMax هي نمو العضلات المتسارع. التستوستيرون الخاص بك مرتفع للغاية عند استخدام هذا المنتج ، مما يعني أنك ستحزم على كتلة العضلات بشكل أسرع.

سوف تتحسن شفائك أيضًا بشكل كبير. ستتمكن من التعامل مع المزيد من الوزن وستتعافى بشكل أسرع من التدريبات الخاصة بك.

ما لاحظته أيضًا هو أن هذه الأشياء تعزز قوتك حقًا. يحدث ذلك بسرعة كبيرة ، ستزيد من وزنك بعد أسبوع إلى أسبوعين فقط.

يا رفاق ، لا تنسوا ، هذا قادم من شخص قد أخذ بالفعل TestoMax لمدة شهرين .

إنه يعمل حقًا ، ولكن عليك اتباع إرشاداتي للتأكد من تحسين تقدمك.

كيف يعمل TestoMax

Testo-Max هو مُعزز طبيعي بالكامل لهرمون التستوستيرون وتم تكوينه من تريبولوس تيريستريس وحمض D- الأسبارتيك والحلبة ومزيج قوي من الفيتامينات والمعادن.

يتم اختبار الزيادات الطبيعية في إنتاج هرمون التستوستيرون الذكوري بأمان وفعالية ، دون آثار جانبية سلبية.

توفر خصائص الابتنائية والأندروجين تخليق البروتين لزيادة القوة وتقليل الدهون في الجسم مع تعزيز الدافع الجنسي والخصوبة.

مكونات Testo-Max

يحتوي Testo-Max على مكونات طبيعية عالية الجودة وفعالة لاستخدامه. لا يحتوي على المنشطات أو أي مواد كيميائية من شأنها أن تؤثر على أي اختبار دوائي. بعض المكونات المستخدمة في Testo-Max هي خلاصة الحلبة ، خلاصة الجينسنغ ، حمض الأسبارتيك ، البيوبرين ، مستخلص نبات القراص ، البورون ، إلخ.

حمض الأسبارتيك D: هذا هو العنصر الأكثر أهمية في Testo-Max لأنه يزيد من إنتاج هرمونات اللوتين في الجسم مما يرفع مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. وهو منظم الأحماض الأمينية. يحتوي Testo-Max على نسبة أعلى نسبيًا من حمض الأسبارتيك D في كل كبسولة من معززات التستوستيرون الأخرى. تحتوي كل حصة على حوالي 2352 مجم من حمض الأسبارتيك د. إنه أحد المكونات الرئيسية ولكن هناك مكونات مهمة أخرى في Testo-Max أيضًا.

مستخلص الحلبة: يساعد هذا في موازنة مستوى هرمون الاستروجين في الجسم ، وتقليله إلى المستوى المناسب بحيث يسهل حرق الدهون. إذا كان لدى الشخص مستوى مرتفع من هرمون الاستروجين في الجسم ، يصبح من الصعب جدًا حرق الدهون. يساعد خلاصة الحلبة أيضًا في زيادة إفراز الأنسولين في الجسم مما يؤدي إلى نمو العضلات وزيادة القوة والحيوية.

Bioperine: يساعد Bioperine بشكل أساسي في زيادة معدل الامتصاص لجميع المكونات الأخرى. مشتق من الفلفل الأسود ويزيد من التوافر الحيوي لـ Testo-Max. إنه أحد المكونات الرئيسية التي تجعل Testo-Max فعالًا.

خلاصة نبات القراص: على غرار Bioperine ، يزيد مستخلص نبات القراص أيضًا من التوافر البيولوجي ولكن من هرمون التستوستيرون بدلاً من المكونات الأخرى. نظرًا لأن الجلوبيولين غير متوفر في نظام الدورة الدموية ولكنه يحتوي على هرمون التستوستيرون بنسبة كبيرة ، فإن المركبات الموجودة في نبات القراص يمكن أن تعزز امتصاص التستوستيرون.

الزنك: الزنك عبارة عن مغذيات دقيقة تضيف إلى مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم. يمكن أن يؤثر نقص الزنك في الجسم سلبًا على مستويات هرمون التستوستيرون وبالتالي يجب موازنة استهلاك الزنك ، وهو ما يضمنه Testo-Max.

فيتامين D3: يؤدي نقص فيتامين D3 إلى زيادة مستوى هرمون الاستروجين لدى الرجال. لذلك ، لخفض مستوى هرمون الاستروجين وزيادة هرمون التستوستيرون ، يضاف فيتامين D3 كعنصر في Testo-Max.

المغنيسيوم: بما أن المغنيسيوم غير موجود تقريبًا في الوجبات الغذائية الطبيعية ولكنه معزز فعال عندما يتعلق الأمر بمستويات التستوستيرون في الجسم ، فقد تمت إضافته إلى صيغة Testo-Max. كمية كافية من المغنيسيوم تساعد على تعزيز هرمون التستوستيرون وتساعد أيضًا في الأرق.

باناكس: يسمى باناكس أيضًا مستخلص الجينسنغ الأحمر. إنه مكون مهم آخر من مكمل Testo-Max. يضمن Panax تقليل فترة التعافي بعد كل تمرين إلى حد ما ويحسن مستويات الطاقة في الجسم.

بعض المكونات الأخرى التي يحتوي عليها Testo-Max هي فيتامين B6 و K1 ، الجيلاتين (كبسولة) ، مالتوديكسترين ، السليلوز الجريزوفولفين ، السيليكا ، ستيرات المغنيسيوم.

كما قرأت للتو ، فإن المكونات الموجودة في Testo-Max طبيعية تمامًا ، وبالتالي ، فهي طريقة طبيعية لتعزيز هرمون التستوستيرون دون تناول المنشطات.

هل هناك أي آثار جانبية لـ TestoMax؟

تيستوماكس ليس وصفة طبية أو الستيرويد. لهذا السبب لا تتضمن أي مكونات اصطناعية تسبب غالبًا قائمة طويلة من الآثار الجانبية. لهذا السبب عندما تأخذ منتج تعزيز هرمون التستوستيرون هذا ، لا يوجد خطر من المعاناة من أي آثار جانبية. يمكنك أن تكون واثقًا تمامًا من أن هذا المكمل مناسب بالتأكيد لصحتك.

كيفية استخدام TestoMax

الآن ، إذا كنت ترغب في البدء في تحقيق بعض التقدم الجاد مع مكاسب العضلات والقوة ، فاستمع بعناية.

منذ أن قام CrazyBulk بإعادة صياغة هذا المنتج أصبح أقوى. يحتوي على مكونات عالية الجودة مثل ZMA و D-Aspartic Acid.

من المهم اتباع إرشاداتي للتأكد من حصولك على أكبر قدر ممكن من الحجم.

  1. تناول 4 كبسولات كل يوم ، قبل تناول وجبة الإفطار بحوالي 15 إلى 20 دقيقة. تأكد من عدم تخطي الجرعة ، من المهم جدًا أن تكون متسقًا. من خلال تناوله كل يوم ، سيحافظ جسمك على مستويات عالية من هرمون التستوستيرون.
  2. اتبع روتين تمرين مناسب للحصول على أكبر قدر ممكن من دورة تيستوماكس. قم بتدريب كل جزء من الجسم مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
  3. تناول كمية كافية من البروتين. حاول الحصول على أكبر قدر ممكن من البروتين. المصادر الغذائية مثل البيض والدجاج واللحوم الحمراء غنية
    بالبروتين.
  4. تكديسها مع المنشطات القانونية الأخرى لتسريع النمو أكثر. حقق العديد من المستخدمين مكاسب كبيرة مع Ultimate Stack.

تأكد دائمًا من إنهاء زجاجة TestoMax بشكل صحيح . ننصح بشراء 2 إلى 3 زجاجات لتشغيله لمدة 8 إلى 12 أسبوعًا.

هل يمكنني تكديس TestoMax؟

يمكن تكديس TestoMax بشكل فعال مع العديد من المنشطات القانونية الأخرى لتزويدك بمجموعة واسعة من مزايا المكملات الإضافية. من الممكن في الواقع تكديس معزز التستوستيرون هذا بنجاح مع DecaDuro و D-Bal و HGH-X2. ولكن لاحظ أن مكدسات الستيرويد القانونية أكثر ملاءمة للمستخدمين ذوي الخبرة. إذا بدأت فقط التعرف على المنشطات القانونية بشكل عام و TestoMax بشكل خاص ، فمن المستحسن أن تأخذ هذا الداعم بشكل منفصل للمرة الأولى. بمجرد حصولك على تجربة أكثر شمولاً ، يمكنك تجربة مكدسات مختلفة.

ماذا يقول العملاء عن Testo-Max؟

فضولك حول مكان شراء Testo-Max يجب أن ينتظر أكثر قليلاً. ستحتاج إلى معرفة ما يقوله الآخرون عن هذا المنتج أولاً. أثناء مراجعة الأشخاص لشهادات المنتج وشهاداته في موقعه الرسمي ، سيرون مجموعة من التعليقات الإيجابية.

  • قام جهاز TestoMax الخاص بي على الفور بتغيير التمرين بأكمله بإضافة 30 رطلاً إلى جهاز الضغط على مقاعدي في أقل من أسبوعين ، كما قللت الدهون الرئيسية وأوصي بهذا المنتج لكل من يحتاج إليه. – كولبي
  • من خلال العمل لمدة 12 ساعة كضابط أمن ثم مباشرة إلى النادي / الحانة في نهاية كل أسبوع للعمل كبواب ، يوفر لي TestoMax القوة لتحقيق كلا الأمرين. باختصار ، أعطاني TestoMax العضلات والمال. – هيرمان
  • كان Testo Max أول منتج استخدمته Crazybulk. اشتريت زجاجة واحدة فقط لمعرفة كيف تعمل. سريع إلى الأمام 3 أسابيع ولدي المزيد من القوة وإضافة ما يقرب من 2 كجم من الكتلة الخالية من الدهون. أقترح تكديسها مع منتجات أخرى مثل Trenorol أو Anadrole. – كريس

أين يمكنني شراء TestoMax؟

يتوفر TestoMax الأصلي الذي تم تصنيعه بالضبط بواسطة شركة CrazyBulk بشكل استثنائي على الموقع الرسمي للشركة المصنعة. من المستحسن شراء هذا الستيرويد القانوني هناك فقط. إذا عثرت عليه خارج موقع الشركة المصنعة الرسمي ، فأنت تواجه خطرًا كبيرًا للغاية لشراء حبوب منع الحمل المزيفة غير الآمنة بدلاً من TestoMax من الدرجة الأولى. في هذه الحالة ، لا يمكن لأحد أن يضمن سلامتك الصحية.

الفكر النهائي

TestoMax هو واحد من أكثر المنتجات فعالية لتعزيز مستويات هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي. إذا كنت تبحث عن بديل قانوني للمنشطات التي تعمل ، فهو مثالي. يسمح لك TestoMax أن تشعر وتبدو في أفضل حالاتك من خلال مساعدتك على اكتساب العضلات وتقليل الدهون في الجسم وزيادة مستويات الطاقة والنشاط طوال اليوم.

استخدم TestoMax كمرافق في صالة الألعاب الرياضية. تدرب بقوة ، وتناول الطعام بشكل صحيح ، ودع بناء عضلاتك يصبح أسلوب حياة ، وسرعان ما ستجني الفوائد من استخدام TestoMax.

انقر هنا لطلب TestoMax من CrazyBulk »

اشتري الآن »
Gravatar Image
Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.